قبل مواجهة برسبوليس الآسيوية

استقبال جماهيري كبير لنادي النصر في طهران

الإثنين ١٨ سبتمبر ٢٠٢٣ الساعة ٣:٠٩ مساءً
استقبال جماهيري كبير لنادي النصر في طهران
المواطن - فريق التحرير

حظت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر باستقبال جماهيري ضخم، فور وصولها إلى العاصمة الإيرانية طهران، اليوم الاثنين، تمهيدًا لمواجهة برسبوليس.

استقبال حاشد لنادي النصر

ووصلت اليوم بعثة النصر، ويتقدمهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وسط استقبال رسمي كبير في المطار، كما حرص مسؤولو نادي برسبوليس على تقديم هدية خاصة إليه.

كريستيانو رونالدو
هدية خاصة لكريستيانو – المصدر @PersepolisFC

وقدم رئيس نادي برسبوليس عبارة عن سجادة إيراني أصلي مصنوعة من حرير يدويًا، وأبدى النجم البرتغالي إعجابه بها، كما قدم هدية مماثلة لنجم نادي النصر، السنغالي ساديو ماني.

وحرصت الجماهير الإيرانية على استقبال النصر، حيث احتشدت بأعداد كبيرة حول الحافلة، وهتفت بقوة لكريستيانو رونالدو، وتفاعلت الجماهير عبر منصة “إكس”، وأكدوا أنه استقبال تاريخي وفريد من نوعه.

نادي النصر
جانب من وصول بعثة النصر – المصدر @PersepolisFC

برسبوليس ضد النصر

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برسبوليس ضد النصر، مساء يوم غد الثلاثاء، على ملعب “آزادي”، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وأسفرت قرعة النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا عن تواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في المجموعة الخامسة، التي تضم كلاً من؛ برسبوليس الإيراني، الدحيل القطري والاستقلال الطاجيكي.

نادي النصر - الدوري السعودي
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC