خلال مواجهة الفيحاء اليوم

تيفو جماهير الهلال للترحيب بـ نيمار

السبت ١٩ أغسطس ٢٠٢٣ الساعة ١٢:٢٩ مساءً
تيفو جماهير الهلال للترحيب بـ نيمار
المواطن - فريق التحرير

جهزت الجماهير الهلالية تيفو مميزًا لمباراة الفيحاء اليوم، والتي ستشهد تقديم النجم البرازيلي نيمار، كلاعب جديد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

تيفو الترحيب بالبرازيلي نيمار

وكشف حساب القوة الزرقاء الرسمي على منصة “إكس”، عن التيفو الخاص بمباراة الهلال ضد الفيحاء اليوم، وحمل كلمة WELCOME، وصورة لوجه نيمار، وعلق قائلًا: “تيفو الهلال.. أهلًا بالتاريخي”.

تيفو نيمار في مباراة الهلال ضد الفيحاء
تيفو الجماهير – المصدر @fans_of_alhilal

ووصل نيمار إلى الرياض، مساء أمس الجمعة، وسط استقبال إعلامي وجماهيري كبير، وذلك استعدادًا لتقديمه على هامش مباراة الهلال ضد الفيحاء اليوم، بعد التعاقد معه لمدة موسمين، قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان.

وتطمح الجماهير في مواصلة تألق نيمار مع الأزرق، كما وصفت الصفقة بالأعظم والأنجح في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، خاصة أنه في أوج عطائه، حيث إنه لم يتجاوز الـ31 عامًا، ويستطيع التألق مع الفريق لعدة أعوام قادمة.

نيمار
جانب من وصول النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

مباراة الهلال ضد الفيحاء

ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال ضد الفيحاء، عند الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز السابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع الفيحاء الذي يتواجد في المركز الثامن.

أبها والهلال
لاعبو فريق الهلال – المصدر @Alhilal_FC