بعد رغبة باريس سان جيرمان في بيعه

ليفربول يرغب في ضم كيليان مبابي مقابل 200 مليون يورو

الخميس ٦ يوليو ٢٠٢٣ الساعة ١٠:١١ مساءً
ليفربول يرغب في ضم كيليان مبابي مقابل 200 مليون يورو
المواطن - فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية أن ليفربول الإنجليزي يرغب في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع Liverpool Echo أن إدارة الريدز تنوي دفع 200 مليون يورو لإدارة باريس سان جيرمان لضم مبابي خلال الفترة المقبلة.

وسيتنافس ريال مدريد بقوة مع ليفربول لضم مبابي خلال الفترة المقبلة.

كيفية بيع كيليان مبابي 

وأشارت شبكة RMC إلى أن صفقة انتقال مبابي، يجب أن تتم بالتوافق بين الطرفين، اللاعب وإدارة باريس سان جيرمان، مضيفة: “رئيس النادي، ناصر الخليفي، يستهدف بيعه مقابل 200 مليون يورو”.

وأضافت: “هذا المبلغ يوازي ما سيتقاضاه النجم الفرنسي في موسمه الأخير بعقده مع باريس سان جيرمان، ولكن هذا المبلغ سيكون عقبة أمام مسؤولي ريال مدريد، إذا أرادوا شراء مبابي خلال الأسابيع المقبلة”.

كيليان مبابي
مبابي – المصدر @PSG_arab

وتابعت الشبكة الفرنسية: “ريال مدريد، ضخ استثمارات ضخمة خلال الأشهر الأخيرة، قيمتها 900 مليون دولار في ملعبه الجديد، وصفقة كيليان ستتطلب تضحية مالية، وسنرى من سيقدر عليها”.

وفي السياق ذاته، ذكرت “RMC سبورت”: “إدارة ريال مدريد تراقب الموقف بهدوء وصبر وحذر، في ظل توتر الأوضاع بين مبابي وإدارة باريس سان جيرمان”.

وجاء في ختام التقرير: “ريال مدريد لا يريد التسرع في أي خطوة، ويعتبرون الصدام حاليًّا أمرًا خاصًّا بين المهاجم الفرنسي وإدارة ناديه، يترقبون تطوراته خلال الأسابيع المقبلة”.

وكان ناصر الخليفي، قد أعلن في مؤتمر صحافي بالأمس، أن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي لن يرحل مجانًا، وأمهله أسبوعين لحسم قراره النهائي بشأن التجديد من عدمه.

إقرأ المزيد