بعد التعاقد مع نجوم عالميين

المجحم: الدوري السعودي سيكون الأفضل والأقوى

السبت ٢٢ يوليو ٢٠٢٣ الساعة ٣:٤٨ مساءً
المجحم: الدوري السعودي سيكون الأفضل والأقوى
المواطن - فريق التحرير

أشاد الإعلامي الرياضي عبدالله المجحم، بالصفقات العالمية للأندية في الميركاتو الصيفي الحالي، مؤكدًا أن الدوري السعودي للمحترفين سيكون الأفضل في الموسم الرياضي المقبل.

المجحم يؤكد قوة الدوري السعودي

وعلق المجحم على الصفقات الجديدة، قائلًا: “مستوعبين إن الدوري السعودي سيكون الأفضل والأقوى مع جلب العالميين.. الأنظار تتجه إلى الدوري السعودي الموسم المقبل قريبًا”.

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع “تويتر”، اليوم السبت: “كل الأندية السعودية جلبت محترفين عالميين معنى ذلك المنافسة شرسة، وتحديدًا مع الاتحاد المرعب بنجومه”.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @ittihad

وأضاف: “من ضمن رؤية الأمير محمد بن سلمان تطوير كرة القدم السعودية والوصول إلى أفضل المستويات والنجاح وجلب أفضل المحترفين ذو مستوى عال”.

واختتم المجحم تغريداته قائلًا: “شكراً أمير الشباب ورياضة.. رؤية 2023.. الدوري السعودي سيكون الأفضل من ضمن الدوريات الأوروبية العالمية”.

كأس دوري روشن السعودي
كأس الدوري – المصدر @SPL

أبرز الصفقات العالمية

وشهدت الفترة الأخيرة انضمام العديد من الصفقات العالمية إلى الدوري السعودي للمحترفين، وكانت البداية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

كريستيانو رونالدو
رونالدو – المصدر @AlNassrFC

وفي الميركاتو الصيفي الحالي، انضم الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونغولو كانتي، والبرتغالي جوتا إلى الاتحاد، وتعاقد الهلال مع السنغالي كاليدو كوليبالي، البرتغالي روبن نيفيز، والصربي سافيتش.

كما تعاقد النصر مع الفرنسي سيكو فوفانا والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، فيما انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حارس المرمى السنغالي إدوارد ميندي والبرازيلي روبرتو فيرمينيو.

فيرمينو
فيرمينو – المصدر @ALAHLI_FC