لتدعيم صفوفه بالميركاتو الصيفي

الريال يقترب من ضم بديل بنزيما

السبت ٣ يونيو ٢٠٢٣ الساعة ١١:٥٩ صباحاً
الريال يقترب من ضم بديل بنزيما
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، اقتربت من تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بمهاجم جديد، بديلًا للفرنسي كريم بنزيما.

بديل بنزيما

وتسعى إدارة ريال مدريد، للتعاقد مع بديل للفرنسي كريم بنزيما، نظرًا لتراجع مستواه في الموسم الحالي، بجانب غموض موقفه بشأن التجديد، حيث تُشير تقارير لاستمراره لعام آخر، فيما يؤكد البعض الآخر اقترابه من الاتحاد.

كريم بنزيما
المهاجم الفرنسي – المصدر @realmadrid

خوسيلو يودع الجماهير

ومهد مهاجم إسبانيول، خوسيلو ماتو طريق رحيله إلى ريال مدريد برسالة وداع، وقال: “مازلت لا أتصور اضطراري لكتابة ذلك لكم، فالهبوط كان صعبًا للغاية، بالنسبة لي ولعائلتي، وهو ما تطلب وقتا من أجل التعافي منه”.

وأضاف خوسيلو في رسالته عبر حسابه على “انستقرام”: “أود الاعتذار، لأن إسبانيول لا يستحق التواجد في الدرجة الثانية، وأريد تقديم شكري الأبدي على الحب الهائل الذي تلقيته منكم”.

خوسيلو ماتو
خوسيلو ماتو

وتابع المهاجم صاحب الـ33 عامًا: “لم أكن لأحقق ما حققته دون دعمكم، ومما لا شك فيه أن أفضل الناس في برشلونة هم جماهير إسبانيول”.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن هذه الرسالة بمثابة وداع لخوسيلو، قبل آخر مبارياته مع إسبانيول، وبعدها سينضم إلى ريال مدريد معارًا لمدة موسم.

ويخطط نادي ريال مدريد لاستعادة لاعبه السابق ليكون بديلًا لبنزيما، خاصةً أنه ظهر بشكل مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إسبانيول هذا الموسم، ونجح في تسجيل 17 هدفًا.

كريم بنزيما