لتدعيم صفوفه بالموسم المقبل

التعاون يسعى للتعاقد مع موراتا

الخميس ١٥ يونيو ٢٠٢٣ الساعة ٦:٤٩ مساءً
التعاون يسعى للتعاقد مع موراتا
المواطن - فريق التحرير

تسعى إدارة نادي التعاون لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية في الميركاتو الصيفي، ليرتبط اسمها بنجم يوفنتوس، الإسباني ألفارو موراتا.

التعاون يفاوض موراتا

وأشار الصحافي أكرم كونور، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مساء اليوم الخميس، إلى أن نادي التعاون قدم عرضًا لموراتا، مقابل 200 مليون دولار، لمدة 3 مواسم.

ألفارو موراتا
النجم الإسباني – المصدر footballtoday

وجاءت أنباء رغبة التعاون في التعاقد مع موراتا، بعدما أشارت تقارير إلى أن نادي الشباب برئاسة خالد البلطان يتفاوض مع المهاجم الإسباني، حيث يأمل في ضم صفقة عالمية لصفوف الليوث هذا الصيف.

ألفارو موراتا
النجم الإسباني – المصدر juvefc

ولعب موراتا صاحب الـ30 عامًا في صفوف أتلتيكو مدريد، يوفنتوس، تشيلسي وريال مدريد، ولعب منافسات موسم 2022\ 2023 بقميص الأتلتيكو، حيث شارك معه في 45 مباراة، ونجح في تسجيل 15 هدفًا وصنع 3 آخرين.

ألفارو موراتا
النجم الإسباني – المصدر @Ekremkonur

صفقات مرتقبة

ولا يُعد ألفارو الاسم العالمي الوحيد الذي ارتبط بالانتقال إلى دوري روشن السعودي في الميركاتو الصيفي، حيث نجح الاتحاد في التعاقد مع نجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم.

كما ارتبط اسم النادي الأهلي بأكثر من صفقة، وفي مقدمتها؛ نجم مانشستر سيتي، الجزائري رياض محرز، فيما دخل نادي الهلال في مفاوضات مع نجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار، بعد فشل محاولات ضمه للأرجنتيني ليونيل ميسي.

كريم بنزيما
بنزيما خلال حفل تقديمه لجماهير الاتحاد – المصدر @ittihad