بعد نهاية عقده مع الريال

3 أمور تُقرب كريم بنزيما من الاتحاد

الجمعة ٢٦ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٢:٠٥ مساءً
3 أمور تُقرب كريم بنزيما من الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

تُسيطر حالة من الغموض على مستقبل نجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما في الموسم الجديد، وسط أنباء عن اقترابه من الانضمام إلى صفوف الاتحاد.

نهاية التعاقد مع الريال

وينتهي عقد كريم بنزيما صاحب الـ35 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، ولم يتم حسم مصيره حتى الآن، حيث تُشير تقارير إلى استمراره لموسم واحد، أو الانتقال لدوري روشن السعودي.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر 90min

كريم بنزيما قد ينضم للاتحاد

وارتبط اسم كريم بنزيما بأكثر من ناد في دوري روشن السعودي، إلا أن الاتحاد يُعد الوجهة الأقرب إلى المهاجم الفرنسي، وذلك في حالة عدم تجديد تعاقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد.

وعلق رئيس تحرير صحيفة “ماركا” الإسبانية، فيلكس دياز على مستقبل بنزيما خلال تصريحاته لملعب SBC، قائلًا: “النجم الفرنسي قريب من الاتحاد، ولم يجدد عقده مع ريال مدريد حتى الآن، مصيره سيتحدد نهائيًا خلال 10 أيام”.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @realmadriden

أسباب قد تحسم الصفقة

ويوجد أكثر من سبب قد يدفع كريم بنزيما للرحيل عن ريال مدريد، وخوض تجربة جديدة مع الاتحاد، وفي مقدمتها؛ تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة، وغيابه عن التهديف باستمرار، الأمر الذي عرضه لانتقادات.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @realmadriden

وسيساهم انضمام العديد من النجوم العالميين إلى دوري روشن السعودي، في انتقال بنزيما للاتحاد، حيث يلعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في النصر، وتُشير الأنباء لاقتراب الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا من الهلال.

كما أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد اقترب من التتويج بلقب دوري روشن السعودي، الأمر الذي سيؤهله للمشاركة في النسخة الجديدة من كأس العالم للأندية، الأمر الذي سيُحفز كريم بنزيما للانتقال عليه، واللعب في المحافل العالمية.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @realmadrid