اللاعب البرازيلي يقدم مستويات مبهرة حاليًا

فينسيوس جونيور يرفض طلب جماهير ريال مدريد

الأربعاء ١٠ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٧:١٧ مساءً
فينسيوس جونيور يرفض طلب جماهير ريال مدريد
المواطن - فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب البرازيلي فينسيوس جونيور رفض طلب جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد أن طالبته بارتداء القميص رقم 7.

ويقدم جونيور صاحب الـ22 عامًا أداءً مميزًا مع الريال في آخر 3 سنوات كما ساهم مؤخرًا في فوز الريال بألقاب عدة مثل دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.

سبب رفض الطلب

وذكر التقرير أن جونيور لا يود ارتداء القميص رقم 7 لأنه كان القميص الذي يرتديه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لعب لـ ريال مدريد خلال الفترة من 2009 إلى 2018، كما يرغب اللاعب البرازيلي في استكمال مسيرته مع ريال مدريد بالقميص رقم 20 وصنع أسطورة خاصة له بنفس الرقم.

ويرغب ريال مدريد في تجديد عقد فينسيوس جونيور الذي ينتهي في صيف عام 2025.

ريال مدريد ضد أوساسونا - فينسيوس جونيور

وفي سياق آخر، أصبح جونيور عقدة للأندية الإنجليزية في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن سجل هدفه في شباك مانشستر سيتي الإنجليزي في الشوط الأول في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمس الثلاثاء.

وسجل جونيور 7 أهداف في دوري الأبطال الموسم الحالي جميعهم في الأندية الإنجليزية، حيث سجل 5 أهداف في ليفربول الإنجليزي وهدفين في شباك مانشستر سيتي.

وكان جونيور أحرز الهدف الأول لنادي الريال في الدقيقة الـ35 من تصويبة قوية وبعد تمريرة متقنة من الفرنسي كامافينجا.

ريال مدريد والسيتي

وفي الشوط الثاني، نجح مان سيتي في إحراز هدف التعادل عبر اللاعب البلجيكي كيفن دي بروين في الدقيقة الـ67.

وتقام مباراة العودة في مدينة مانشستر الإنجليزية يوم الأربعاء المقبل حيث يحتاج مانشستر سيتي للفوز بأي فارق من الأهداف للعبور إلى دور نصف النهائي وكذلك نفس الأمر مع نادي ريال مدريد.