ضمن منافسات الجولة الـ29

طرح تذاكر مباراة الفيحاء والاتحاد

الخميس ٢٥ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٦:٠٥ مساءً
طرح تذاكر مباراة الفيحاء والاتحاد
المواطن - فريق التحرير

أعلن نادي الفيحاء، مساء اليوم الخميس، عن طرح تذاكر مباراة الفيحاء والاتحاد المقبلة ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

الفيحاء يطرح التذاكر

ومن المقرر أن تُقام مباراة الفيحاء والاتحاد، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ29 من دوري روشن السعودي.

الفيحاء
لاعبو الفيحاء – المصدر @Alfaihaclub

وكشف النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن طرح تذاكر مباراة الفيحاء والاتحاد إلكترونيًا عبر منصة “إيفينتو”، ووصل سعر التذاكر الموحدة 115 ريالاً، والفضية 345 ريالاً.

وحفز النادي جماهيره من أجل حضور المباراة، لدعم وتحفيز اللاعبين، وعلق قائلًا: “فهود المدرج.. تذاكر لقاء الفيحاء والاتحاد متاحة الآن.. مباراة مهمة وحضوركم مهم.. فهودنا بانتظار مؤازرتكم ودعمكم، لأن حضوركم دائماً يفرق”.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر spl

الفيحاء والاتحاد الدوري

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة مدربه البرتغالي نونو سانتو لمواصلة تألقه في دوري روشن السعودي، وتحقيق الفوز أمام الفيحاء، للحفاظ على فارق النقاط مع النصر، والتتويج باللقب.

على الجانب الآخر، يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء لتحقيق الفوز، والحفاظ على حظوظه في البقاء، خاصة أن المباراة على ملعبه ووسط جماهيره.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 30 نقطة، فيما ينفرد العميد بصدارة الترتيب بـ66 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف.

الاتحاد والفيحاء - الفيحاء والاتحاد
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl