بعد أنباء رحيله عن روما

رد حاسم من مورينيو على مفاوضات باريس

الأربعاء ١٠ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٧:٠٤ مساءً
رد حاسم من مورينيو على مفاوضات باريس
المواطن - فريق التحرير

حسم المدير الفني لروما، البرتغالي جوزيه مورينيو الجدل الذي أثير بشأن رحيله عن الفريق الإيطالي، وقيادة باريس سان جيرمان الفرنسي.

مورينيو يحسم الجدل

ويرتبط مورينيو بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما حتى عام 2024، لكن في الأسابيع الأخيرة، ترددت أنباء عديدة تؤكد أنه على اقترب من قيادة باريس سان جيرمان، بدلًا من كريستوف جالتييه.

ورد مورينيو على أنباء قيادته لباريس سان جيرمان، خلال تصريحاته لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا” قائلًا: “إذا اتصلوا بي فلن يجدوني، لم أتحدث معهم أبدًا”.

مورينيو
المدرب البرتغالي – المصدر @ASRomaEN

مواجهة صعبة ضد ليفركوزن

وبشأن مواجهة روما المرتقبة ضد باير ليفركوزن ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي، علق المدرب البرتغالي، قائلًا: “هم من بين أفضل الفرق في أوروبا بالهجمات المرتدة”.

وواصل حديثه قائلًا: “إنهم في غاية الخطورة بهذه اللحظة، يدافعون وينتظرون أن يفقد الخصم الكرة، ومن ثم يكون من الصعب إيقافهم، لديهم العديد من اللاعبين المهاجمين الذين يتمتعون بالسرعة”.

روما
لاعبو روما – المصدر @OfficialASRoma

واختتم مورينيو تصريحاته قائلًا: “مشاركة ديبالا صعبة، لا أقول مستحيلة لكنها صعبة، لا أعرف كم من الوقت يمكنه اللعب، وسنعرف ذلك صباح غد”.

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما ضد نظيره باير ليفركوزن الألماني على ملعب “الأولمبيكو”، يوم غد الخميس عند الساعة العاشرة مساء، وذلك في إطار ذهاب الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي.

روما
لاعبو روما – المصدر @OfficialASRoma

إقرأ المزيد