ضمن منافسات دوري روشن

الطائي لا يعرف الخسارة ضد الباطن

الأربعاء ١٠ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٢:١٥ مساءً
الطائي لا يعرف الخسارة ضد الباطن
المواطن - فريق التحرير

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي لمواصلة تألقه أمام الباطن في دوري روشن السعودي، وتحقيق الفوز خلال مباراة اليوم.

مباراة اليوم بالدوري

ومن المقرر أن يلعب الباطن ضد الطائي، عند الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب نادي الباطن، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 16 نقطة، فيما يقع فارس الشمال في المركز السابع برصيد 34 نقطة.

الباطن
لاعبو الباطن – المصدر @albatinclub

تفوق الطائي ضد الباطن

وسبق أن لعب الباطن ضد الطائي 3 مباريات ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ولم ينجح الفريق السماوي في تحقيق أي فوز، حيث خسر مرتين بنتيجة 3\1 و4\0، وتعادلا سلبيًا مرة.

ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن الأكثر استقبالًا للأهداف الرأسية في دوري روشن السعودي هذا الموسم برصيد 10 أهداف، يليه فارس الشمال بـ9 أهداف، كما أنهما الأكثر استقبالًا للأهداف من العرضيات بالرقم ذاته.

الطائي ضد الباطن
جانب من مباراة سابقة

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن الأكثر في عدد اللاعبين الذين مثلوه في دوري روشن السعودي برصيد 33 لاعبًا، وفيما يُعد فارس الشمال ثالث أقل الفرق برصيد 25 لاعبًا.

ويدخل الفريقان مباراة الباطن ضد الطائي اليوم بهدف تحقيق الفوز، حيث يتمسك الفريق السماوي بأمل البقاء في دوري روشن السعودي بالموسم الرياضي المقبل، فيما يأمل فارس الشمال لمواصلة نتائجه الإيجابية.

الطائي
لاعبو الفريق – المصدر spl