ضمن منافسات دوري روشن

الاتفاق يسعى لاستعادة توازنه ضد الشباب

الأربعاء ١٠ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٦:٢٧ مساءً
الاتفاق يسعى لاستعادة توازنه ضد الشباب
المواطن - فريق التحرير

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق لاستعادة توازنه في دوري روشن السعودي، وتحقيق الفوز في مباراته المقبلة أمام الشباب.

المباراة المقبلة ضد الشباب

ومن المقرر أن يلعب الاتفاق ضد الشباب، عند الساعة السابعة مساء يوم الأحد المقبل، على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل فارس الدهناء المركز التاسع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 30 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في المركز الثالث برصيد 53 نقطة.

الشباب والاتفاق
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

الاتفاق يسعى للفوز

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق لتحقيق الفوز أمام الشباب، خاصة أن المباراة على ملعبه ووسط جماهيره، للتقدم في جدول ترتيب دوري روشن وتعويض خسارته ضد الخليج في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

وتخشى الجماهير من تعثر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في المباراة المقبلة، وفوز المنافسين، الأمر الذي سيؤثر على ترتيبه في دوري روشن السعودي، والدخول في حسابات معقدة من أجل البقاء.

الاتفاق
لاعبو الفريق – المصدر @Ettifaq

الشباب يطمح للثلاث نقاط

على الجانب الآخر، يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب لمواصلة نتائجه الإيجابية، وتحقيق الفوز في المباراة المقبلة، أملًا في تعثر النصر صاحب الـ57 نقطة، وخطف المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي.

الشباب
لاعبو الشباب – المصدر spl