قبل إياب نصف نهائي دوري الأبطال

هالاند يرفع راية التحدي أمام ريال مدريد

الأربعاء ١٠ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٥:٥٠ مساءً
هالاند يرفع راية التحدي أمام ريال مدريد
المواطن - فريق التحرير

رفع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، النرويجي إيرلينج هالاند راية التحدي قبل مواجهة ريال مدريد المقبلة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

تعادل ريال مدريد والسيتي

ولعب ريال مدريد ضد مانشستر سيتي بالأمس، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1\1.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضيفًا على مانشستر سيتي، مساء يوم الأربعاء المقبل، في إياب الدور نصف النهائي، على ملعب الاتحاد.

مانشستر سيتي
لاعبو السيتي – المصدر @ManCity

هالاند يتحدى الريال

ونشر هالاند صورة له من مباراة الذهاب عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الأربعاء، وعلق قائلا: “كل شيء ما زال في أيدينا.. لا أطيق الانتظار حتى مباراة الأسبوع المقبل”.

وكان هالاند قد ظهر بمستوى أقل من المتوقع في مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، في ظل الرقابة اللصيقة التي تعرض لها من نجم المرينغي، الألماني أنطونيو روديجر.

هالاند
المهاجم النرويجي – المصدر @ErlingHaaland

ويطمح هالاند للظهور بشكل أفضل في لقاء الإياب، وهز شباك ريال مدريد، وقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي لخطف بطاقة التأهل إلى النهائي والمنافسة على اللقب.

جدير الذكر أن المتأهل من مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، سيُلاقي مع الفائز من ديربي ميلانو بين ميلان وإنتر، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 المقرر إقامته الشهر المقبل في إسطنبول.

هالاند
المهاجم النرويجي