ضمن منافسات دوري المحترفين

رقم فريد لـ التعاون في ديربي القصيم

الأربعاء ١٠ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٢:٥٢ مساءً
رقم فريد لـ التعاون في ديربي القصيم
المواطن - فريق التحرير

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، رقمًا تاريخيًا في ديربي القصيم بالدوري السعودي للمحترفين، بعد نجاحه في الفوز على الرائد.

الفوز ضد الرائد

ولعب التعاون ضد الرائد بالأمس على ملعب مدنية الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي، وانتهت المباراة بتحقيق سكري القصيم لفوز صعب بنتيجة 2\1.

كاكو
كاكو – المصدر spl

تألق التعاون

وتُعد هذه المرة الأولى في الدوري السعودي للمحترفين، التي ينجح فيها سكري القصيم في الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد ذهابًا وإيابًا، حيث كسب لقاء الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في تحقيق الفوز الثالث على التوالي أمام نظيره الرائد في ملعبه للمرة الأولى في الدوري السعودي للمحترفين، كما تجنب الخسارة في أرضه الثانية تواليًا، وذلك بعد أن كان هُزم في آخر لقاء على أرض الفريق الريداوي بنتيجة 5\3.

التعاون ضد الرائد
جانب من المباراة – المصدر spl

الاستعداد لمواجهة الخليج

على الجانب الآخر، يستعد سكري القصيم لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج، مساء يوم الاثنين المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ27 من دوري روشن السعودي، ويأمل بمواصلة انتصاراته.

وقبل اللقاء المقبل، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 43 نقطة، فيما يقع الخليج في المركز الـ14 برصيد 24 نقطة.

التعاون في دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر spl