برشلونة يسعى لحسم مصير جوردي ألبا بعد عرض الهلال

الأربعاء ١٠ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٤:٢٠ مساءً
برشلونة يسعى لحسم مصير جوردي ألبا بعد عرض الهلال
المواطن - فريق التحرير

تسعى إدارة نادي برشلونة الإسباني، لحسم مستقبل النجم جوردي ألبا مع الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد، خاصة بعد تلقيه أكثر من عرض.

غموض مصير جوردي ألبا

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن مدير إدارة كرة القدم بنادي برشلونة، ماتيو أليماني اجتمع مع وكلاء جوردي ألبا، صباح اليوم الأربعاء، لبحث مصير اللاعب في الموسم المقبل، بعد تلقيه عروضًا أوروبية وعربية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “برشلونة لم يعرض خلال الجلسة تخفيض راتب ألبا أو إنهاءه، لكنهم حصروا قرارهم في مسار واحد، إذ عبروا عن جاهزيتهم لسماع العروض المقدمة لشراء عقد اللاعب”.

جوردي ألبا
ألبا – المصدر forbes

وفي السياق ذاته، أكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن عقد جوردي ألبا مع برشلونة ينص على حصوله على 38 مليون يورو في الموسم الجديد، في الوقت الذي يُعاني فيه النادي من أزمة مالية، لتدخل الإدارة في مفاوضات مع وكيله إما لتخفيض نسبة كبيرة من راتبه أو الرحيل.

ويلعب ألبا صاحب الـ34 عامًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة منذ عام 2012، وشارك معه في 456 مباراة، وأحرز 27 هدفًا وقدم 99 تمريرة حاسمة، ولعب هذا الموسم 27 لقاء، وسجل هدفين وصنع 6 آخرين.

نجم برشلونة جوردي ألبا
ألبا – المصدر sport

الهلال يسعى لحسم الصفقة

وارتبط اسم جوردي ألبا خلال اليومين الماضيين، بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حيث أكدت تقارير أن الإدارة تسعى لضمه بعد نهاية الموسم، كما تفاوض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

نجم برشلونة جوردي ألبا
ألبا – المصدر football-espana