إصابة نواف العقيدي تقلق النصراويين

الأربعاء ٥ أبريل ٢٠٢٣ الساعة ٣:١٠ مساءً
إصابة نواف العقيدي تقلق النصراويين
المواطن - فريق التحرير

تعرض حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نواف العقيدي لإصابة خلال مواجهة العدالة، الأمر الذي أثار قلق الجماهير، خوفًا من غيابه لفترة طويلة.

قلق بشأن نواف العقيدي

وشارك نواف العقيدي في التشكيل الأساسي لمباراة العدالة ضد النصر بالأمس، إلا أنه لم يستطع استكمال اللقاء، بسبب الإصابة، ليُغادر المستطيل الأخضر في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، ويُشارك أوجستين روسي بدلًا منه.

نواف العقيدي
العقيدي – المصدر spl

وتفاعلت الجماهير النصراوية مع إصابة حارس الفريق، ليصبح اسم نواف العقيدي ضمن قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الأربعاء، حيث تمنت أن تكون إصابته بسيطة ويعود سريعًا.

وأبدت الجماهير قلقها من احتمالية غياب نواف العقيدي، خاصة أنه بات من الركائز الأساسية بعد إصابة دافيد أوسبينا، وساهم في انتصارات النصر، وأعربت في الوقت ذاته عن تخوفها من مستوى أوجستن روسي.

نواف العقيدي
العقيدي – المصدر @AlNassrFC

فوز النصر ضد العدالة بخماسية

ولعب العدالة ضد النصر بالأمس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي، وانتهت المباراة بفوز العالمي بخمسة أهداف دون رد.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر رصيده إلى 52 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، وبفارق نقطة عن الاتحاد المتصدر، فيما تجمد رصيد العدالة عند 17 نقطة في المركز قبل الأخير.

النصر
لاعبو النصر – المصدر spl