ضمن منافسات الدوري

أرقام إيغالو مع الشباب والهلال

الجمعة ٧ أبريل ٢٠٢٣ الساعة ٤:١٥ مساءً
أرقام إيغالو مع الشباب والهلال
المواطن - فريق التحرير

خطف المهاجم النيجيري أوديون إيغالو الأنظار في الدوري السعودي للمحترفين بقميصي الشباب والهلال، ليكون من أبرز اللاعبين في المسابقة.

أبرز أرقام إيغالو

وخاض إيغالو 31 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، ونجح في تسجيل 21 هدفًا بمعدل 1.5 هدف كل مباراة، ولعب نفس عدد المباريات مع الهلال في الدوري، وأحرز 28 هدفًا بمعدل 1.1 هدف كل لقاء.

إيغالو
المهاجم النيجيري – المصدر @Alhilal_FC

وكان إيغالو قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في يناير 2021، وفرض نفسه على التشكيلة الأساسية سريعًا، وخطف الأنظار معه، لينضم إلى الهلال في الميركاتو الشتوي التالي ويواصل تألقه.

ونجح إيغالو في تسجيل 49 هدفًا في دوري المحترفين، حيث نجح في إحراز 9 أهداف موسم 2020/ 2021، و24 هدفًا في موسم 2021/ 2022 بواقع 12 هدفًا مع الشباب ومثلهم بقميص الهلال، بجانب 16 هدفًا هذا الموسم.

إيغالو
المهاجم النيجيري – المصدر spl

الشباب ضد الهلال

ومن المقرر أن يلعب الشباب ضد الهلال على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، عند الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي.

وقبل مواجهة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 44 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الهلال صاحب المركز الثالث.

نادي الهلال
لاعبو الهلال – المصدر spl