ضمن منافسات دوري روشن

هجوم النصر يصطدم بصلابة دفاع الاتحاد

الأربعاء ٨ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٢:٢٣ مساءً
هجوم النصر يصطدم بصلابة دفاع الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

يسعى فريقا الاتحاد والنصر لمواصلة التألق ضمن منافسات دوري روشن السعودي، والظهور بشكل مميز في كلاسيكو الغد، أملًا في حصد الثلاث نقاط وخطف الصدارة.

كلاسيكو الاتحاد والنصر

ويحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مباراة الاتحاد والنصر، مساء يوم غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري روشن السعودي.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad

وقبل كلاسيكو الغد، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 44 نقطة، وبفارق نقطتين عن العالمي المتصدر.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC

الأقوى هجوميًا أمام صلابة الدفاع

وتشهد مباراة الغد إثارة وقوة بين الاتحاد والنصر، نظرًا لامتلاكهما مدربين كبيرين، البرتغالي نونو سانتو والفرنسي رودي جارسيا، ولاعبين أجانب مميزين، وفي مقدمتهم؛ البرتغالي كريستيانو رونالدو، بجانب النجوم المحليين.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad

ويعول نونو سانتو على مواصلة تألق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على الصعيد الدفاعي، حيث إنه الأقوى دفاعيًا في دوري روشن السعودي، حيث استقبل 6 أهداف فقط، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه 13 مرة.

على الجانب الآخر، يُقدم النصر أداء هجوميًا مميزًا مع جارسيا، حيث يتصدر قائمة الأقوى هجوميًا في دوري روشن السعودي برصيد 42 هدفًا، ويضم هداف المسابقة، أندرسون تاليسكا بـ13 هدفًا، ولكنه يغيب للإصابة، بجانب رونالدو بـ8 أهداف.

كريستيانو رونالدو
رونالدو – المصدر @AlNassrFC