ضمن منافسات الجولة الـ20

موعد مباراتي الجمعة في دوري روشن

الخميس ٩ مارس ٢٠٢٣ الساعة ١:٥٣ صباحاً
موعد مباراتي الجمعة في دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

تُستكمل مباريات الجولة الـ20 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، غدًا الجمعة بإقامة مباراتين.

وستكون المباراة الأولى بين فريقي أبها والفتح وتنطلق في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة.

أما المباراة الثانية، فسوف تكون بين فريقي التعاون والهلال وتنطلق في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة.

يذكر أن منافسات جولة يوم العلم “الجولة الـ20” من دوري روشن السعودي، تبدأ مساء اليوم الخميس، بـ4 مباريات قوية، أبرزها كلاسيكو الاتحاد ضد النصر.

مباريات الخميس بـ دوري روشن

وتبدأ جولة يوم العلم منافساتها، عند الساعة الرابعة مساء، بمواجهتين، حيث يلعب الاتفاق والوحدة على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ويُلاقي الباطن فريق الخليج على ملعب نادي الباطن.

وتُقام قمة الاتحاد ضد النصر في دوري روشن السعودي عند الساعة 8:30 مساء، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، ويلعب الشباب ضد الفيحاء على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، في التوقيت ذاته.

وقبل انطلاق جولة يوم العلم الخميس، جاء جدول ترتيب دوري روشن السعودي، كالتالي؛ النصر في الصدارة بـ46 نقطة، وبفارق نقطتين عن الاتحاد، ثم الشباب بـ40، الهلال بـ33 نقطة، وبفارق نقطة عن التعاون.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح في المركز السادس بـ31 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الطائي، ثم الفيحاء بـ23 نقطة، يليه ضمك برصيد 22 نقطة بالتساوي مع الاتفاق وأبها، ثم الرائد بـ21 نقطة، الوحدة برصيد 20 نقطة.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج في المركز الـ14 بـ16 نقطة، بالتساوي مع العدالة، فيما يتذيل الباطن جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط.