ضمن منافسات جولة يوم العلم

موعد قمة الاتحاد والنصر والقنوات الناقلة

الأربعاء ٨ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٣:٣١ مساءً
موعد قمة الاتحاد والنصر والقنوات الناقلة
المواطن - فريق التحرير

يترقب الجمهور السعودي والعربي، كلاسيكو الاتحاد والنصر ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي، في ظل الصراع القوي بينهما على الصدارة.

موعد الكلاسيكو

ويحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، كلاسيكو الاتحاد والنصر، عند الساعة الثامنة والنصف مساء يوم غد الخميس، في جولة يوم العلم “الجولة الـ20” من دوري روشن السعودي.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر spl

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الاتحاد والنصر عبر قنوات SSC، حيث إنها متاحة أمام الجماهير بتقنية SD، وبصورة مشفرة بتقنية HD، بالإضافة إلى نقل الكلاسيكو على منصة شاهد VIP.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

الاتحاد والنصر يسعيان للفوز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مواجهة الغد، وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 44 نقطة، وبفارق نقطتين عن النصر المتصدر، ما يزيد من قوة وإثارة الكلاسيكو.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad

ويتطلع العميد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الاتحاد والنصر، من أجل تحقيق الفوز، وخطف صدارة دوري روشن السعودي، خاصة أن الفريق يسير بشكل مميز، ولم تستقبل شباكه أي هدف آخر 6 مواجهات على التوالي.

على الجانب الآخر، يعول الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على التألق اللافت للاعبيه والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لحصد الثلاث نقاط، لزيادة الفارق مع المنافسين، أملًا في التتويج باللقب هذا الموسم.

النصر في دوري روشن
لاعبو النصر – المصدر spl