خلال مواجهة الاتحاد ضد النصر

كريستيانو رونالدو يسعى لرد الاعتبار في الجوهرة

الأربعاء ٨ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٦:٠٠ مساءً
كريستيانو رونالدو يسعى لرد الاعتبار في الجوهرة
المواطن - فريق التحرير

يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمواصلة تألقه مع العالمي، وقيادته لتحقيق الفوز في مواجهة الاتحاد ضد النصر، وتعزيز صدارته لجدول ترتيب دوري روشن السعودي.

مباراة الاتحاد ضد النصر

وتُقام مباراة الاتحاد ضد النصر، عند الساعة :30 مساء يوم غد الخميس، ضمن منافسات جولة يوم العلم “الجولة الـ20” من دوري روشن السعودي، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر spl

ويدخل العميد مواجهة الاتحاد ضد النصر، وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 44 نقطة، وبفارق نقطتين عن رفقاء كريستيانو رونالدو الذين يتصدرون الترتيب، ما يزيد من قوة وإثارة الكلاسيكو.

النصر
لاعبو النصر – المصدر spl

مواجهة خاصة لكريستيانو رونالدو

وتُعد مباراة الاتحاد ضد النصر، بمثابة المواجهة الخاصة لكريستيانو رونالدو، حيث إن ظهوره الرسمي الأول في الملاعب السعودية كان أمام العميد، يوم 26 يناير الماضي، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

أحمد حجازي ورونالدو
رونالدو في مواجهة الاتحاد السابقة – المصدر @ittihad

وشارك كريستيانو رونالدو بشكل أساسي في هذه المواجهة، وكاد أن يهز الشباك برأسية رائعة، إلا أن الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي تألق وأبعدها، وانتهت المباراة بخسارة النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتألق رونالدو بعد ذلك مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وانسجم بشكل أكبر مع اللاعبين، حيث ساهم في تسجيل 10 أهداف، بعدما هز الشباك 8 مرات، وصنع هدفين، ويأمل للتسجيل أمام الاتحاد غدًا.

كريستيانو رونالدو
رونالدو – المصدر spl