قبل مواجهة سان جيرمان

رسالة ريبيري للاعبي بايرن ميونخ

الأربعاء ٨ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٢:٢٦ مساءً
رسالة ريبيري للاعبي بايرن ميونخ
المواطن - فريق التحرير

حرص أسطورة بايرن ميونخ، الفرنسي فرانك ريبيري على توجيه رسالة دعم وتحفيز للاعبي الفريق البافاري، قبل المواجهة المرتقبة ضد باريس سان جيرمان.

بايرن ميونخ يواجه سان جيرمان

ومن المقرر أن يلعب بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن البافاري فاز ذهابًا بهدف دون رد.

بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان - دوري أبطال أوروبا

ريبيري يحفز اللاعبين

وقال ريبيري: “إذا أردت أن تكون في بايرن ميونخ، عليك دائمًا أن تعمل أكثر من الآخرين، أريد أن أقول لكل لاعب في النادي انظر إلى هذا الفريق الكبير، وهذه البيئة الرائعة، وهذا المكان الجميل، استفد منه وحقق البطولات”.

وتابع: “هدفي الأكبر في الحياة كان وجودي في القمة، الأفضل في العالم، تمامًا مثل آريين روبن، كان يعمل كل يوم بجنون، لقد كنا متحمسين، كل لاعب في بايرن يجب أن يكون لديه هذا الحماس، لديك القدرة أن تكون أفضل كل يوم مهما كنت جيدًا”.

فرانك ريبيري
ريبيري

وأضاف ريبيري: “هناك العديد من العوامل التي تؤثر على أداء اللاعب، الحالة البدنية، والعقلية، والبيئية، يعتمد الأمر على ردة الفعل، بالنسبة لي كان شرفًا كبيرًا اللعب في بايرن ميونخ”.

واختتم ريبيري تصريحاته لصحيفة “بيلد” الألمانية، قائلًا: “كان علي أن أقاتل من أجل هذه الفرصة، إذا أردت أن تكون واحدًا من بين الأفضل في العالم، فعليك أن تفعل المزيد”.

باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ