بعد تعرض عائلته لحادث

تاليسكا يؤازر مدرب نادي الهلال

الأربعاء ١٥ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٢:١٥ مساءً
تاليسكا يؤازر مدرب نادي الهلال
المواطن - فريق التحرير

حرص نجم فريق النصر، البرازيلي أندرسون تاليسكا على توجيه رسالة عزاء إلى مدرب نادي الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، ونجله إيميليانو.

تاليسكا يدعم دياز ونجله

ونشر تاليسكا صورة لمدرب نادي الهلال دياز ونجله، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وعلق قائلًا: “ليست مجرد كرة قدم، تعازينا للجميع.. والله يرعاكم”.

إيميليانو دياز مع الهلال
دياز ونجله إيميليانو

وأكدت تقارير أن رامون دياز ونجله غادرا إلى الأرجنتين، اليوم الأربعاء، وذلك بعدما تعرضت عائلته لحادث مروري في العاصمة بوينس آيرس، نتج عنه وفاة زوجة نجل المدرب، كما تم نقل ابنه وحفيده إلى المستشفى.

وعلم رامون دياز بالحادث المروع بعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد الفتح بالأمس، وغادر الملعب مسرعًا، وألغى المسؤولون المؤتمر الصحافي الخاص بالمواجهة، تقديرًا لظروف المدرب الأرجنتيني.

دياز
دياز – المصدر @Alhilal_FC

فوز نادي الهلال

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد الفتح على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس الملك، ونجح الزعيم في الفوز بنتيجة 3\1، ليتأهل إلى نصف النهائي.

ومن المقرر أن يلعب الهلال ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس الملك، حيث نجح العميد في الفوز على الفيحاء بركلات الترجيح بنتيجة 4\3، وذلك بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل.

نادي الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC