ضمن منافسات دوري روشن

النصر عينه على الفوز الـ12 ضد الاتحاد

الأربعاء ٨ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٦:٠٧ مساءً
النصر عينه على الفوز الـ12 ضد الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

يتطلع النصر بقيادة المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، لمواصلة تألقه في دوري روشن السعودي هذا الموسم، وتحقيق الفوز أمام الاتحاد غدًا.

كلاسيكو جولة يوم العلم

ويحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مباراة الاتحاد ضد النصر، عند الساعة 8:30 مساء يوم غد الخميس، ضمن منافسات جولة يوم العلم “الجولة الـ20” من دوري روشن السعودي.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر spl

وقبل الكلاسيكو المرتقب، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 44 نقطة، وبفارق نقطتين عن العالمي المتصدر.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر spl

مواجهات الاتحاد ضد النصر

وسبق أن لعب الاتحاد ضد النصر 29 مباراة ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ودائمًا ما تتسم مواجهاتهما بالقوة والندية، حيث فاز العالمي 11 مرة، مقابل 9 انتصارات للعميد، وتعادلا 9 مرات.

النصر والاتحاد - الاتحاد والنصر
جانب من مباراة بين سابقة – المصدر spl

واشتعلت المنافسة على صدارة دوري روشن السعودي بين الاتحاد والنصر، بعد خسارة الشباب أمام العدالة، ليتجمد رصيده عند 40 نقطة، كما هُزم الهلال ضد الفتح، ما يزيد من إثارة كلاسيكو الغد.

ويعول الاتحاد على الدعم الجماهيري الكبير، لتجاوز الفريق الأول لكرة القدم عقبة العالمي، حيث لعب الجمهور دورًا كبيرًا في تألق اللاعبين، نظرًا لتواجده بأعداد كبيرة في المدرجات سواء داخل ملعبه أو خارجه.

جماهير الاتحاد
جماهير الاتحاد – المصدر @ittihad