ضمن منافسات الدوري

الاتفاق يتفوق على الوحدة

الخميس ٩ مارس ٢٠٢٣ الساعة ١:٤٥ مساءً
الاتفاق يتفوق على الوحدة
المواطن - فريق التحرير

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق لمواصلة نتائجه الإيجابية في دوري روشن السعودي، وتحقيق الفوز أمام الوحدة اليوم.

مواجهة اليوم

ومن المقرر أن يلعب الاتفاق ضد الوحدة عند الساعة الرابعة مساء اليوم الخميس، على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات جولة يوم العلم “الجولة الـ20” من دوري روشن السعودي.

الاتفاق
لاعبو فارس الدهناء – المصدر @Ettifaq

وقبل مواجهة اليوم، يحتل فارس الدهناء المركز العاشر في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 22 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة في المركز الـ13 برصيد 20 نقطة.

الوحدة
لاعبو الوحدة – المصدر @alwehdaclub1

الاتفاق ضد الوحدة

ولعب الاتفاق ضد الوحدة 17 مباراة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، ونجح فارس الدهناء في تحقيق الفوز 8 مرات، مقابل 6 انتصارات لفرسان مكة، فيما خيم التعادل على نتيجة 3 مواجهات.

الوحدة والاتفاق
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق قائمة الأكثر كسبًا للنقاط بالتسجيل بع الدقيقة 75 في دوري روشن السعودي هذا الموسم برصيد 7 نقاط، فيما لم يحقق الوحدة أي نقطة خلال هذه الفترة من المباريات.

على الجانب الآخر، يُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة هو الأكثر تسجيلًا للأهداف ضمن منافسات الموسم الرياضي الحالي عبر لاعبين مختلفين بـ12 لاعبًا، ويأمل للظهور بشكل جيد وتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه.

الوحدة
لاعبو الوحدة – المصدر @alwehdaclub1