ضمن منافسات الدوري هذا الموسم

الاتحاد والنصر يتألقان هجوميًا في الدقائق الأخيرة

الخميس ٩ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٢:٣٦ مساءً
الاتحاد والنصر يتألقان هجوميًا في الدقائق الأخيرة
المواطن - فريق التحرير

يُقدم فريقا الاتحاد والنصر مستوى مميزًا على الصعيد الهجومي ضمن منافسات الموسم الحالي من دوري روشن السعودي، ما يزيد من قوة كلاسيكو اليوم.

كلاسيكو الجولة الـ20

ويحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، كلاسيكو الاتحاد والنصر، عند الساعة 8:30 مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات جولة يوم العلم “الجولة الـ20” من دوري روشن السعودي.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر spl

وقبل كلاسيكو اليوم، ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 46 نقطة، فيما يقع الاتحاد في المركز الثاني برصيد 44 نقطة.

النصر
لاعبو النصر – المصدر spl

تألق الاتحاد والنصر

وتشهد مواجهة اليوم إثارة وقوة بين الاتحاد والنصر، نظرًا لامتلاكهما مدربين كبيرين، البرتغالي نونو سانتو والفرنسي رودي جارسيا، ولاعبين أجانب مميزين، وفي مقدمتهم؛ البرتغالي كريستيانو رونالدو، بجانب النجوم المحليين.

الاتحاد في دوري روشن
لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad

ويُعد فريقا الاتحاد والنصر الأكثر تسجيلًا للأهداف في الربع ساعة الأخيرة في دوري روشن السعودي هذا الموسم، حيث يتصدر العالمي القائمة برصيد 12 هدفًا، يليه العميد بـ8 أهداف.

ويُقدم النصر أداء هجوميًا مميزًا مع جارسيا، حيث يتصدر قائمة الأقوى هجوميًا في دوري روشن السعودي برصيد 42 هدفًا، ويضم هداف المسابقة، أندرسون تاليسكا بـ13 هدفًا، ولكنه يغيب للإصابة، بجانب رونالدو بـ8 أهداف.

كريستيانو رونالدو
رونالدو – المصدر @AlNassrFC