أبرزها قمة الاتحاد ضد النصر

انطلاق جولة يوم العلم من دوري روشن بـ4 مباريات غدًا

الأربعاء ٨ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٥:٠٩ مساءً
انطلاق جولة يوم العلم من دوري روشن بـ4 مباريات غدًا
المواطن - فريق التحرير

تنطلق منافسات جولة يوم العلم “الجولة الـ20” من دوري روشن السعودي، مساء يوم غد الخميس، بـ4 مباريات قوية، أبرزها كلاسيكو الاتحاد ضد النصر.

مواجهات الغد

وتبدأ جولة يوم العلم منافساتها، عند الساعة الرابعة مساء، بمواجهتين، حيث يلعب الاتفاق والوحدة على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ويُلاقي الباطن فريق الخليج على ملعب نادي الباطن.

نادي الخليج
لاعبو الخليج – المصدر spl

وتُقام قمة الاتحاد ضد النصر في دوري روشن السعودي عند الساعة 8:30 مساء، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، ويلعب الشباب ضد الفيحاء على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، في التوقيت ذاته.

الشباب
لاعبو الشباب – المصدر spl

جدول ترتيب دوري روشن

وقبل انطلاق جولة يوم العلم غدًا، جاء جدول ترتيب دوري روشن السعودي، كالتالي؛ النصر في الصدارة بـ46 نقطة، وبفارق نقطتين عن الاتحاد، ثم الشباب بـ40، الهلال بـ33 نقطة، وبفارق نقطة عن التعاون.

النصر
لاعبو النصر – المصدر spl

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح في المركز السادس بـ31 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الطائي، ثم الفيحاء بـ23 نقطة، يليه ضمك برصيد 22 نقطة بالتساوي مع الاتفاق وأبها، ثم الرائد بـ21 نقطة، الوحدة برصيد 20 نقطة.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج في المركز الـ14 بـ16 نقطة، بالتساوي مع العدالة، فيما يتذيل الباطن جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط.

الباطن
لاعبو الباطن – المصدر @albatinclub