في افتتاح جولة يوم التأسيس

التعاون يخطف تعادلًا قاتلًا ضد الفيحاء

الخميس ٢٣ فبراير ٢٠٢٣ الساعة ٦:١٦ مساءً
التعاون يخطف تعادلًا قاتلًا ضد الفيحاء
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة التعاون ضد الفيحاء، في افتتاح منافسات جولة يوم التأسيس “الجولة الـ18” من دوري روشن السعودي، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.

تقدم الفيحاء

وانطلقت مواجهة التعاون ضد الفيحاء التي أُقيمت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة بشكل سريع، وسط محاولات من الفريقين لتسجيل هدف مبكر، إلا أن الدفاع ظهر بشكل متماسك.

التعاون ضد الفيحاء
جانب من المباراة – المصدر @Alfaihaclub

ونجح ألكسندر ترايكوفسكي في فض اشتباك التعادل السلبي، وهز شباك سكري القصيم عند الدقيقة 31 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد عرضية مميزة من على حدود منطقة الجزاء.

وانتفض اللاعبون بعد الهدف بحثًا عن هز الشباك مجددًا، ولكن دون جدوى، لتنتهي أحداث الشوط الأول من المباراة بتأخر التعاون ضد الفيحاء بهدف نظيف.

ألكسندر ترايكوفسكي 1
ترايكوفسكي – المصدر @Alfaihaclub

التعاون يتعادل بالوقت القاتل

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت محاولات الفريقين، وسط تألق كبير الدفاع وحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، فلاديمير ستويكوفيتش الذي تصدى لأكثر من هجمة خطيرة.

التعاون ضد الفيحاء
جانب من المباراة – المصدر spl

وواصل سكري القصيم الضغط بقوة في الدقائق الأخيرة، قبل أن يتمكن حسن كادش من تسجيل التعادل برأسية رائعة عند الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بتعادل التعاون ضد الفيحاء بهدف لكل منهما.

ورفع سكري القصيم رصيده إلى 31 نقطة، ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما وصل رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء إلى 20 نقطة في المركز العاشر، ويملك لقاء مؤجلاً.

التعاون والفيحاء
جانب من المباراة – المصدر @Alfaihaclub