ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا

تعليق فينيسوس على لقاء الريال ضد أتلتيكو مدريد

الجمعة ٢٧ يناير ٢٠٢٣ الساعة ١١:٥٨ صباحاً
تعليق فينيسوس على لقاء الريال ضد أتلتيكو مدريد
المواطن - فريق التحرير

أبدى نجم المرينغي، البرازيلي فينيسيوس جونيور سعادته بفوز الريال ضد أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا.

تعليق فينيسيوس

ونشر فينيسيوس صورة له من مباراة الريال ضد أتلتيكو مدريد، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وعلق قائلًا: “مدريد واحد فقط، والجميع يعرفه”.

وسجل فينيسيوس جونيور، الهدف الثالث لفريقه الريال ضد أتلتيكو مدريد عند الدقيقة 120، واحتفل راقصًا وسط هتافات كبيرة من جماهير المرينغي.

فينيسيوس جونيور في مباراة الريال ضد أتلتيكو مدريد
فينيسيوس – المصدر @realmadrid

وهتفت جماهير ريال مدريد باسم فينيسيوس جونيور عند الدقيقة 20، وهو رقم قميصه، قائلة: “إنه واحد منا، فينيسيوس واحد منا”، وذلك تعليقًا على الإساءة التي تعرض لها من جماهير أتلتيكو قبل الديربي.

وأصدر نادي أتلتيكو مدريد بيانًا رفض من خلاله العنصرية التي تعرض لها فينيسيوس، كما أبدى ريال مدريد استنكاره للعنصرية تجاه الأجانب، مؤكدًا رفضه لمثل تلك الأفعال.

الريال ضد أتلتيكو مدريد
لاعبو الريال – المصدر @realmadrid

فوز الريال ضد أتلتيكو مدريد

ولعب الريال ضد أتلتيكو مدريد بالأمس على ملعب “سانتياجو برنابيو”، بالأمس ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا، ونجح المرينغي في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بثلاثية.

الريال ضد أتلتيكو مدريد
جانب من المباراة – المصدر @realmadrid

وتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، عن طريق ألفارو موراتا عند الدقيقة 19، قبل أن يسجل رودريجو التعادل عند الدقيقة 79، لتمتد المباراة إلى الأشواط الإضافية، ليحرز كريم بنزيما وفينيسيوس ثنائية عند الدقيقتين 104 و120.

ريال مدريد
لاعبو الريال – المصدر @realmadrid

إقرأ المزيد