سيتواجهون بمونديال قطر

ميسي وليفاندوفسكي مُعجبان بقوة المنتخب السعودي

الثلاثاء ١ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٤:٤٥ مساءً
ميسي وليفاندوفسكي مُعجبان بقوة المنتخب السعودي
المواطن - محمد سمعه

أكد الثنائي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي على أن مواجهة المنتخب السعودي في كأس العالم قطر 2022 لن تكون بالسهلة.

وسيواجه الأخضر، نظيره منتخب الأرجنتين يوم الثلاثاء 22 نوفمبر في الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة في اللقاء الأول للمنتخبين ضمن مباريات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم.

ثم يواجه الأخضر، منتخب بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر، ثم يختتم مبارياته بمواجهة المنتخب المكسيكي يوم 30 نوفمبر.

صفات المنتخب السعودي

ميسي قال عن مواجهة الأخضر: “مواجهة السعودية مهمة وصعبة بنفس الوقت، ومن الرائع سعينا نحو تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية، لأن الفوز سيمنحنا الهدوء والثقة لإكمال مشوارنا بالمونديال في قطر”.

الأخضر - السعودية والإكوادور - منتخب السعودية

أما ليفاندوفسكي فقال: “مواجهة المنتخب السعودي، ستكون صعبة للغاية لأنه منتخب يتمتع بدفاع صلب وهم جيدون من الناحية التكتيكية كما يتسمون بسرعة عالية وبارعون في بناء اللعب”.

نجاح الأخضر في التأهل للمرة الثانية على التوالي إلى المونديال وللمرة السادسة في تاريخه، كأكثر منتخب عربي صعد إلى كأس العالم، يؤكد أن الأخضر قادر على تحقيق نتائج إيجابية في مونديال قطر وبحثًا عن تكرار إنجاز مونديال 1994.

يذكر أن الأخضر يسعى لتكرار إنجازه في مونديال 1994 بالتأهل لدور ثمن النهائي كما فعل قبل 28 عامًا من الآن.