تُقام بعد غد الأحد

رابط حجز تذاكر مباراة السعودية وآيسلندا

الجمعة ٤ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٣:٥٤ مساءً
رابط حجز تذاكر مباراة السعودية وآيسلندا
المواطن - الرياض

كشف الحساب الرسمي لـ المنتخب السعودي عبر “تويتر” عن رابط حجز تذاكر حضور مباراة السعودية وآيسلندا الودية التي تُقام بعد غد الأحد في الإمارات.

وستقام المباراة على ملعب محمد بن زايد، حيث ستكون رابع مباراة ودية للأخضر في معسكر الإمارات، بعد الفوز على مقدونيا الشمالية والتعادل مع منتخبي ألبانيا وهندوراس.

مباراة السعودية وآيسلندا

ويُمكن حجز تذاكر اللقاء عبر الدخول على تطبيق Platinumlist من هنا، حيث ستنطلق المباراة في تمام الرابعة مساءً بتوقيت المملكة بعد غد.

مواجهات الأخضر المونديالية

وتأتي هذه المباريات الودية، قبل انطلاق مونديال قطر يوم 20 نوفمبر الجاري، حيث سيواجه الأخضر نظيره منتخب الأرجنتين يوم الثلاثاء 22 نوفمبر في الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة في اللقاء الأول للمنتخبين ضمن مباريات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم.

ثم يواجه الأخضر منتخب بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة من دور المجموعات بـ كأس العالم قطر 2022، ثم يختتم مبارياته بمواجهة المنتخب المكسيكي يوم 30 نوفمبر في العاشرة مساءً بتوقيت المملكة.

ويلعب المنتخب السعودي ضد الأرجنتين على ملعب لوسيل، ثم يواجه المنتخب البولندي على ملعب المدينة التعليمية، ثم يواجه المنتخب المكسيكي على ملعب لوسيل في ختام مباريات المجموعة الثالثة.

إقرأ المزيد