بسبب عرض Savage X Fenty 

جوني ديب يضع ريهانا في مرمى النيران

السبت ٥ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٦:٤٤ مساءً
جوني ديب يضع ريهانا في مرمى النيران
المواطن- ترجمة: منة الله أشرف

يبدأ عرض المغنية الأمريكية ريهانا الرابع للأزياء Savage X Fenty الأسبوع المقبل، لكن تم انتقادها بشدة بسبب أنها طلبت من نجم هوليوود جوني ديب التمثيل به.

بحسب موقع فوكس نيوز، سيتم عرض Savage X Fenty على Amazon Prime يوم الأربعاء لكن جمهور ريهانا ليس سعيدًا برؤية جوني ديب، ففي حين أن هناك العديد من المشاهير ساروا في عرض الأزياء الضخم مع ريهانا، إلا أن بطل سلسلة قراصنة الكاريبي سيصنع التاريخ باعتباره أول ذكر يشارك في هذه اللحظة المميزة.

 جوني ديب يضع ريهانا في مرمى النيران

ويُعد هذا العرض هو الرابع من نوعه، وشارك في النسخ السابقة كل من سيندي كروفورد وإريكا بادو.

وهناك قائمة طويلة من النجوم التي ستظهر في نسخة عرض الأزياء Savage X Fenty الرابعة، وتشمل بجانب جوني ديب كلًا من كارا ديليفين، إيرينا شايك، جوان سمولز، وتراجي بي هينسون من بين آخرين كثيرين.

انتقادات لمشاركة جوني ديب

وبحسب Fox News Digital توجه العديد من جمهور ريهانا إلى وسائل التواصل الاجتماعي لانتقادها بسبب ظهور ديب في العرض، وقال أحدهم: ريهانا لا يمكن أن تكون جادة؟ مع كل هؤلاء الرجال غير المثيرين للمشاكل في هوليوود، تختارين ديب؟

وأضاف مستخدم آخر: احذفوا مشهد جوني ديب الآن.

محاكمة جوني ديب

وفي وقت سابق من هذا العام، مثُل ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد أمام المحكمة، حيث سعى في البداية إلى الحصول على تعويض قدره 50 مليون دولار كتعويض على مقال رأي في واشنطن بوست كتب هيرد في 2018 تتهمه بالعنف المنزلي.

وحصل ديب على 10.35 مليون دولار كتعويض بعد أن وجدت هيئة المحلفين أن هيرد قد شوه سمعته بعد محاكمة استمرت ستة أسابيع، وفي المقابل حصلت هي على مليوني دولار في الدعوى المقابلة لها حيث وجد المحلفون أن ديب قد شوه سمعتها من خلال محاميه.

إقرأ المزيد