استعدادًا لكأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وآيسلندا

الأحد ٦ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٣١ مساءً
القنوات الناقلة لمباراة السعودية وآيسلندا
المواطن - الرياض

تنتظر الجماهير مباراة السعودية وآيسلندا الودية، في إطار استعدادات الأخضر للمشاركة بنهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه.

السعودية وآيسلندا

وتُقام مباراة السعودية وآيسلندا على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي، عند الساعة الثالثة مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من برنامج الأخضر الإعدادي للمشاركة في مونديال 2022 في قطر.

وتُعد مباراة اليوم هي السادسة في تاريخ مواجهات المنتخبين، وشهدت تقاربًا في المستوى وندية شديدة، حيث نجح الأخضر في تحقيق الفوز مرتين، ويمكن الاطلاع على نتائجهما عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

نقل المباراة الودية

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة السعودية وآيسلندا الودية عبر قناتي SSC 1 بتعليق عبدالله الغامدي، وأبو ظبي الرياضية 1 المفتوحة، بتعليق عامر عبدالله المري.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

وتُعتبر ودية اليوم هي الأولى في معسكر أبو ظبي التي سيتم إذاعتها، حيث قرر المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد خوض المواجهات الثلاث السابقة، بعيدًا عن أعين الإعلام والجماهير؛ لفرض مزيد من التركيز.

ولعب منتخب السعودية الأول لكرة القدم 3 مباريات في معسكر أبو ظبي، نجح في الفوز على مقدونيا الشمالية بهدف دون رد، وتعادل إيجابيًا مع ألبانيًا، وسلبيًا ضد هندوراس.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر saff

إقرأ المزيد