يقابل الأرجنتين بلقاء الافتتاح

نواف التمياط: الأخضر بمجموعة صعبة ولكن !

الأربعاء ٢ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٦:٠٦ مساءً
نواف التمياط: الأخضر بمجموعة صعبة ولكن !
المواطن - الرياض

أكد نواف التمياط نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي الأسبق، أن مجموعة الأخضر في مونديال قطر 2022 صعبة، لكنه أشار إلى أنه لا يوجد مستحيل في عالم كرة القدم.

وسيواجه الأخضر، نظيره منتخب الأرجنتين يوم الثلاثاء 22 نوفمبر في الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة في اللقاء الأول للمنتخبين ضمن مباريات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم.

ثم يواجه الأخضر، منتخب بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة من دور المجموعات بـ كأس العالم قطر 2022، ثم يختتم مبارياته بمواجهة المنتخب المكسيكي يوم 30 نوفمبر في العاشرة مساءً بتوقيت المملكة.

الأمور بصالح الأخضر

وتحدث التمياط لـ موقع Qatar 2022 : ” سعدت بتأهل المنتخب السعودي للمونديال، هذا الأمر لم يحتج للكثير من جهود لاعبي منتخبنا، كذلك لاعبو المنتخب سيلعبون براحة كبيرة في ملاعب قطر، لأن لاعبي الهلال سبق لهم اللعب على ملعب لوسيل في سبتمبر الماضي، أرى أن الأمور في صالحنا”.

وأضاف التمياط: ” أعلم تمامًا أن المنافسة صعبة للغاية بالنسبة للمنتخب السعودي، لكن في قوام المنتخب الحالي لاعبين شاركوا في مونديال 2018، وهذا يعطينا الخبرة وفي صالحنا”.

مباريات الأخضر

ويلعب المنتخب السعودي ضد الأرجنتين على ملعب لوسيل، ثم يواجه المنتخب البولندي على ملعب المدينة التعليمية، ثم يواجه المنتخب المكسيكي على ملعب لوسيل في ختام مباريات المجموعة الثالثة.

يذكر أن التمياط كان شارك مع المنتخب السعودي في كأس العالم 2002 بـ كوريا الجنوبية واليابان.