بعد فرضه شروطًا لتجديد العقد

مطالب برحيل إمام عاشور عن الزمالك

الأربعاء ٢ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٦:٤٧ مساءً
مطالب برحيل إمام عاشور عن الزمالك
المواطن - محمد سمعه

طالبت فئات عريضة من جماهير نادي الزمالك المصري، إدارة النادي ببيع اللاعب إمام عاشور بسبب ما بدر منه مؤخرًا بعد خسارة لقب كأس السوبر المصري يوم الجمعة الماضية أمام الأهلي.

وكان عاشور قرر وضع شروط كثيرة من أجل تجديد العقد مع الزمالك، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة له وهو صابغ شعره باللون الأصفر في إشارة منه إلى عدم اهتمامه بخسارة فريقه للقب كأس السوبر، وهو ما أغضب الجماهير ودفع محمود عبدالرازق ” شيكابالا” للتدخل وإقناع اللاعب أنه يقوم بتصرفات خاطئة.

وكشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه قرر معاقبة عاشور صاحب الـ24 عامًا باستبعاده من قائمة الزمالك التي تواجه نادي إنبي مساء اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري موسم 2022/2023.

رد إمام عاشور

ورد عاشور على الهجوم المتواصل عليه واستبعاده من مباراة إنبي قائلًا: “إننا نقوى بالله، ونتعافى بالله، ونطمئن بالله.. نحن لا قوة لنا إلا بالله”.

إمام عاشور

خسارة الزمالك

يذكر أن الأهلي كان فاز على نادي الزمالك بنتيجة هدفين دون رد أحرزهما كل من البرازيلي برونو سافيو وكريم فؤاد ليُتوج بلقب كأس السوبر المصري للمرة الـ12 في تاريخه، وللمرة الثانية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويلعب إمام عاشور مع الزمالك منذ 2019 قادمًا من نادي غزل المحلة المصري.