للفترة 17- 23 نوفمبر الجاري

كتيب خاص لفعاليات الويكند بموسم الرياض

الأربعاء ١٦ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١١:٣٠ مساءً
كتيب خاص لفعاليات الويكند بموسم الرياض
المواطن - الرياض

أطلق موسم الرياض 2022 كتيبًا مختصرًا للفعاليات المميزة التي ستقام في نهاية الأسبوع من يوم 17 نوفمبر الجاري وحتى 23 من الشهر نفسه، وذلك في مناطق “بوليفارد رياض سيتي”، “المربع”، “رياض سكاي”، “ذا جروفز”، “ونتر وندرلاند”، “رياض زوو”، وأخيرًا حديقة السويدي، وهي من المناطق الترفيهية الـ15 للموسم.

ويقدم الكتيب لمحة مختصرة عن كل فعالية من فعاليات موسم الرياض، متضمنة آلية الحجز وتاريخ ووقت الدخول إليها، عبر الرابط: هنا.

وتشمل فعاليات موسم الرياض مجموعة من المسرحيات السعودية والعربية، وعددًا من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجالات الأنمي والعطور والألعاب، وفعاليات متنوعة للعائلات والأفراد والأطفال.

موسم الرياض

يتميز موسم الرياض 2022 باحتوائه 15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم، والتنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، إضافة إلى سيرك دو سوليه العالمي، ومجموعة من الفعاليات الرياضية مثل WWE، وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهلال والنصر، و65 يومًا من فعاليات الألعاب النارية، كما يحتوي على مجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدد من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجالات الأنمي والعطور والألعاب، وفعاليات متنوعة للعائلات والأفراد والأطفال.