مؤكدًا قوة مواجهة آيسلندا

فهد المولد: الأخضر في المرحلة الأصعب

الأحد ٦ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٩:٣٩ صباحاً
فهد المولد: الأخضر في المرحلة الأصعب
المواطن - الرياض

أكد نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، فهد المولد على قوة مواجهة آيسلندا الودية، متمنيًا الظهور بشكل مميز في نهائيات كأس العالم 2022.

تعليق فهد المولد

وعلق فهد المولد على معسكر الأخضر، خلال تصريحاته لقناة SSC، قائلًا: “الفترة الحالية في أبو ظبي من أهم فترات الاستعداد لكأس العالم 2022”.

وتابع: “الحمدلله استفدنا منها كثيرًا، وما زلنا في مرحلة الإعداد، وليس أمامنا إلا أيام قليلة على انطلاق المونديال، وإن شاء الله نوفق في المرحلة المقبلة”.

فهد المولد
المولد – المصدر @SaudiNT

وأضاف فهد المولد: “نحن في المرحلة الأصعب لأننا مطالبون برفع الرتم، وهذا ما نعمل عليه، والحمد لله تخطينا المرحلة الأصعب وتبقى لنا القليل”.

واختتم فهد المولد تصريحاته قائلًا: “مواجهة آيسلندا تعد اختبارًا قويًا ومهمًا في البرنامج الإعدادي للمونديال، ونسعى لتقديم مستوى مشرف للكرة السعودية”.

فهد المولد
المولد – المصدر @SaudiNT

السعودية وآيسلندا

ومن المقرر أن تُقام مباراة السعودية ضد آيسلندا، عند الساعة الثالثة مساء اليوم الأحد، على استاد محمد بن زايد، ضمن المرحلة الثالثة من برنامج الأخضر الإعدادي للمشاركة في مونديال 2022 في قطر.

وتُعتبر مباراة آيسلندا هي الرابعة التي تخوضها كتيبة رينارد في معسكر أبو ظبي الحالي، حيث لعب الأخضر 3 مباريات ودية، فاز على مقدونيا الشمالية بهدف نظيف، تعادل إيجابيًا مع ألبانيا، وسلبيًا ضد هندوراس.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT