لموسم 2022/2023

غدًا ختام دور المجموعات بـ دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء ١ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٧:١٥ مساءً
غدًا ختام دور المجموعات بـ دوري أبطال أوروبا
المواطن - محمد سمعه

تُختتم غدًا الأربعاء مباريات مرحلة دور المجموعات لـ بطولة دوري أبطال أوروبا بإقامة 8 مباريات.

دوري أبطال أوروبا 

مباراتان تنطلقان في تمام التاسعة إلا ربع من مساء الغد وهما ” ريال مدريد الإسباني ضد سيلتيك الإسكتلندي، شاختار الأوكراني ضد لايبزيج الألماني”.

ست مباريات تنطلق في تمام الـ11 مساءً بتوقيت المملكة وهم ” تشيلسي الإنجليزي ضد دينامو زغرب الكرواتي، مانشستر سيتي الإنجليزي ضد إشبيلية الإسباني، ميلان الإيطالي ضد ريد بول سالزبورغ النمساوي، يوفنتوس الإيطالي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، ماكابي حيفا الصهيوني ضد بنفيكا البرتغالي، كوبنهاجن الدنماركي ضد بوروسيا دورتموند الألماني”.

نتائج الجولة الخامسة

وكانت مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات انتهت بفوز إشبيلية الإسباني على كوبنهاجن الدنماركي 3-0، فوز تشيلسي الإنجليزي على ريد بول سالزبورغ النمساوي بثنائية مقابل هدف، مانشستر سيتي الإنجليزي تعادل سلبًا مع بوروسيا دورتموند الألماني، باريس سان جيرمان الفرنسي تغلب على ماكابي حيفا الصهيوني بسباعية مقابل هدفين، ميلان الإيطالي هزم دينامو زغرب الكرواتي برباعية دون رد.

سيتليك الإسكتلندي يتعادل مع شاختار دونيتسك الأوكراني بهدف لكل فريق، فوز بنفيكا البرتغالي على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 4-3، فوز لايبزيج الألماني على ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3-2.

وفي مباريات الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا، فاز إنتر ميلان على فيكتوريا بلزن برباعية دون رد، فاز بورتو على كلوب بروج بنتيجة 4-0، تعادل توتنهام مع سبورتينج لشبونة بنتيجة 1-1، فاز ليفربول على أياكس بنتيجة 3-0.

تعادل أتلتيكو مدريد مع باير ليفركوزن بنتيجة هدفين لكل فريق، فاز بايرن ميونخ على برشلونة بنتيجة 3-0، فاز فرانكفورت على مارسيليا بنتيجة 2-1، أما نابولي ففاز على جلاسكو رينجرز بنتيجة 3-0.

إقرأ المزيد