استعدادًا للمشاركة بكأس العالم

رينارد يركز على الجوانب الفنية ضد آيسلندا

السبت ٥ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٢:٠١ مساءً
رينارد يركز على الجوانب الفنية ضد آيسلندا
المواطن - مروة نبيل

يطمح المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، لتجهيز لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بشكل مميز قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

السعودية وآيسلندا

وتُقام مواجهة السعودية وآيسلندا، مساء يوم غد الأحد، على استاد محمد بن زايد، وذلك في إطار المرحلة الثالثة من برنامج الأخضر الإعدادي للمشاركة في مونديال 2022 في قطر.

وتُعد مواجهة آيسلندا هي الرابعة التي تخوضها كتيبة رينارد في معسكر أبو ظبي الحالي، حيث لعب الأخضر 3 مباريات ودية، فاز على مقدونيا الشمالية بهدف نظيف، تعادل إيجابيًا مع ألبانيا، وسلبيًا ضد هندوراس.

الأخضر قبل مباراة السعودية وهندوراس
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

رينارد يجهز اللاعبين فنيًا

وبدأ رينارد في التركيز على الجوانب الفنية أمام هندوراس الماضية، بعدما حرص في أول مواجهتين على رفع معدل اللياقة البدنية لجميع اللاعبين، حيث كان يخوض اللقاء بتشكيلتين، الأولى لمدة 60 دقيقة، والثانية آخر نصف ساعة.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر saff

ومن المتوقع أن يمنح رينارد القوام الأساسي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم الفرصة الأكبر أمام آيسلندا، لتطبيق الخطط الفنية والتكتيكة التي سينتهجها خلال المواجهات الرسمية المقبلة.

يذكر أن الأخضر سيبدأ مشواره في مونديال بمواجهة قوية ضد منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم على ملعب لوسيل، يوم 22 نوفمبر، ثم بولندا على ملعب المدينة التعليمية، يوم 26، ثم المكسيك، يوم 30، على ملعب لوسيل.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT