ضمن معسكره في أبو ظبي

رينارد يدفع بـ16 لاعبًا ضد آيسلندا

الأحد ٦ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٨:٤٦ صباحاً
رينارد يدفع بـ16 لاعبًا ضد آيسلندا
المواطن - الرياض

شدد مدرب الأخضر، الفرنسي هيرفي رينارد على أن مباراة السعودية ضد آيسلندا خطوة جيدة نحو الاستعداد لكأس العالم 2022، مؤكدًا أنه سيدفع بـ16 لاعبًا فقط.

رينارد يكشف التفاصيل

وتحدث رينارد عن مشاركات اللاعبين في وديات الأخضر، قائلًا: “أول 3 مباريات لعبناها كانت لرؤية الكثير من اللاعبين، واستطعنا التعامل وإدارة أول مباراتين بخصوص توزيع دقائق اللعب بين اللاعبين”.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

وتابع تصريحاته عبر مقطع فيديو على حساب المنتخب السعودي في “تويتر”: “للتذكير البعض لعب 60 دقيقة والبعض لعب 30 دقيقة، والمباراة التالية عكسنا توزيع الوقت بين اللاعبين، ولدينا 16 لاعبًا للمشاركة أمام آيسلندا”.

وأضاف رينارد: “11 لاعبًا بالإضافة إلى 5 تغييرات، وما زال لدي عدد من اللاعبين في الاحتياط، الآن نحن نبدأ في الأمور المهمة لذلك من المهم أن نكون مركزين على الإعداد التكتيكي، واليوم ستكون مباراة جيدة للإعداد”.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر saff

السعودية ضد آيسلندا

وتُقام مباراة السعودية ضد آيسلندا على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي، مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من برنامج الأخضر الإعدادي للمشاركة في مونديال 2022 في قطر.

وتُعتبر مباراة آيسلندا هي الرابعة التي تخوضها كتيبة رينارد في معسكر أبو ظبي الحالي، حيث لعب الأخضر 3 مباريات ودية، فاز على مقدونيا الشمالية بهدف نظيف، تعادل إيجابيًا مع ألبانيا، وسلبيًا ضد هندوراس.

الأخضر قبل كأس العالم قطر
لاعبو المنتخب – المصدر saff