قبل مواجهة آيسلندا

رينارد يتلقى مفاجأتين

الجمعة ٤ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١١:٥٥ صباحاً
رينارد يتلقى مفاجأتين
المواطن - محمد سمعه

تلقى المدرب الفرنسي هيرفي رينارد مفاجأتين وذلك قبل مواجهة المنتخب السعودي لـ آيسلندا وديًا بعد غد الأحد في المباراة الودية الرابعة للأخضر بمعسكره التحضيري في دولة الإمارات استعدادًا لمنافسات كأس العالم في قطر.

وعاد كل من سلطان الغنام لاعب النصر وناصر الدوسري لاعب الهلال لتدريبات الأخضر بعد معاناة كل منهما من الإصابة، حيث أُصيب الغنام بتمزق في العضلة الخلفية وتعافى منه، بينما عانى ناصر الدوسري من إصابة عضلية ويخضع حاليًا لتدريبات لياقية مكثفة مع المعد البدني.

خطة رينارد

ويسعى رينارد لإيجاد التشكيلة المثالية للأخضر التي سيخوض بها مبارياته الثلاث في دور المجموعات في بطولة كأس العالم.

سلطان الغنام - المنتخب السعودي
سلطان الغنام يسارًا وناصر الدوسري يمينًا

مباراة السعودية وآيسلندا

وسيواجه الأخضر منتخب آيسلندا يوم 6 نوفمبر الجاري على ملعب محمد بن زايد.

وخلال مباريات كأس العالم، سيواجه الأخضر نظيره منتخب الأرجنتين يوم الثلاثاء 22 نوفمبر في الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة في اللقاء الأول للمنتخبين ضمن مباريات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم.

ثم يواجه الأخضر منتخب بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة من دور المجموعات بـ كأس العالم قطر 2022، ثم يختتم مبارياته بمواجهة المنتخب المكسيكي يوم 30 نوفمبر في العاشرة مساءً بتوقيت المملكة.

ويلعب المنتخب السعودي ضد الأرجنتين على ملعب لوسيل، ثم يواجه المنتخب البولندي على ملعب المدينة التعليمية، ثم يواجه المنتخب المكسيكي على ملعب لوسيل في ختام مباريات المجموعة الثالثة.