تأكد غياب كيسي لفترة

الإصابات تُربك نادي برشلونة

الأربعاء ٢ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٠٥ مساءً
الإصابات تُربك نادي برشلونة
المواطن - الرياض

يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز من إصابات عديدة، الأمر الذي يزيد من صعوبة مباريات المقبلة.

فوز نادي برشلونة

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في الفوز على نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 4/2، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ورفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط، ليحتل المركز الثالث في مجموعته ضمن دوري أبطال أوروبا، فيما يتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيكتوريا بلزن الترتيب بدون أي نقاط، لتتجه كتيبة تشافي للمشاركة في الدوري الأوروبي.

نادي برشلونة ضد فيكتوريا بلزن
جانب من المباراة – المصدر @FCBarcelona

إصابة كيسي

وشهدت المباراة تعرض النجم الإيفواري فرانك كيسي لإصابة قوية، ليُغادر الملعب عند الدقيقة 65، ويدفع تشافي باللاعب الشاب مارك كاساسدو، للمرة الأولى مع الفريق الأول لكرة القدم.

وعلق تشافي بعد المباراة على إصابة كيسي، قائلًا: “إنه في حالة سيئة، لقد تعرض لتمزق في عضلة الفخذ الخلفية”، ليتأكد غيابه عن الملاعب لمدة قد تصل إلى شهر ونصف تقريبًا، لينضم إلى قائمة المصابين في صفوف الفريق الكتالوني.

فرانك كيسي
فرانك كيسي

وسيخضع فرانك كيسي لمزيد من الفحوصات اليوم لتحديد حجم الإصابة ومدة غيابه، إلا أن التوقعات تُشير لغيابه عن المواجهتين المقبلتين قبل انطلاق كأس العالم 2022، على أن تكون عودته مع نادي برشلونة ضد إسبانيول يوم 31 ديسمبر.

وضربت الإصابات صفوف نادي برشلونة، ما صعب مهمة تشافي هذا الموسم، حيث عانى من غيابات عديدة، ومن أبرزها؛ جوليس كوندي، رونالد أراوخو وأندرياس كريستنسن.

تشافي
تشافي – المصدر @FCBarcelona