بعد تراجع درجات الحرارة

أجواء الرياض اليوم تغري بالتنزه

السبت ٥ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٨:٢٦ مساءً
أجواء الرياض اليوم تغري بالتنزه
المواطن - الرياض

شجعت أجواء الرياض اليوم السبت العديد على الخروج إلى التنزه خاصة مع تراجع درجات الحرارة بشكل لافت، حيث بلغت الصغرى 17 درجة مئوية.

أجواء الرياض

وتعزل المغردون على موقع تويتر في أجواء الرياض اليوم حيث قال أحد المتابعين :

جو الرياض اليوم ما هو بعادي

روعة جنونه تشبه جنون الأشواق

أول صباحه كان غايم وهادي

والحين يغري كل عاشق ومشتاق.

فيما قالت مغردة أخرى :” الرياض اليوم أخذت لقب مدينة الضباب من لندن”، أما “الشمري” فقال:” جو الرياض اليوم يبي له وجهٍ تودّه وشاهي وسوالف إلى الفجر.. من باب نفض الرّوح من الشوائب”.

توقعات الأرصاد

وكان المركز الوطني للأرصاد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – أن تتأثر مناطق الرياض والقصيم بالعوالق الترابية والأتربة المثارة قد يمتد تأثيرها إلى منطقة حائل، في حين لا تزال الفرصة مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة على أجزاء من مناطق جازان وعسير، وكذلك على الأجزاء الشمالية والمنطقة الشرقية مصحوبة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية.

حركة الرياح

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15-30 كم/ساعة على الجزأين الشمالي والأوسط وجنوبية غربية إلى غربية تتحول تدريجيًا إلى شمالية غربية بسرعة 15-30 كم/ساعة على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر وربع، وحالة البحر خفيف الموج، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 15-30 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر، وحالة البحر خفيف الموج.

 

إقرأ المزيد