ظهور نادر لفتاة كيم الكبرى

نزهة لابنة زعيم كوريا الشمالية وسط الصواريخ

السبت ١٩ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٢:١٥ مساءً
نزهة لابنة زعيم كوريا الشمالية وسط الصواريخ
المواطن - متابعة

ظهر زعيم كوريا الشمالية، كيم يونغ أون، في صور نادرة مع ابنته الكبرى، في نزهة عائلية بمركز لإطلاق الصواريخ.

إطلاق الصواريخ

ونشرت وكالة الأنباء المركزية الكورية صور الابنة الصغرى، أمس الجمعة، فيما أشرف زعيم كوريا الشمالية بنفسه خلالها على إطلاق واحد، طراز هواسونغ -17 الجديد، وتسبب إطلاقه بتوترات مع كوريا الجنوبية.

وظهرت ابنة ثانية لكيم في سبتمبر الماضي حيث كانت تحمل علم كوريا الشمالية، أو ربما تكون هي نفسها الابنة الكبرى، ولكن حين كانت أصغر سنا، بحسب ما يعتقد خبراء في الشأنين الصيني والكوري الشمالي.

أب لثلاثة أطفال

أما عن الصور، ففي إحداها نرى الزعيم، الأب لثلاثة أطفال ولدوا في 2010 و2013 و2017 على التوالي، وفق ما تذكر وسائل إعلام كورية جنوبية، يسير بخطى ثابتة وهادئة، وهو ممسك بيد ابنته، وفي غيرها بدا الاثنان يعطيان ظهريهما لكاميرا المصور ويلقيان نظرة على صاروخ عابر للقارات.

وظهر كيم أيضًا، وهو جالس يحدث الحضور، وبينهم ابنته وزوجته واقفتان تنظران إليه، ويقول إن تجربة إطلاق الصاروخ الناجحة تؤكد مرة أخرى أن القوات النووية لكوريا الشمالية قد وفرت قدرة أخرى يمكن الاعتماد عليها. بحسب ما نقلت الوكالة التي ألمحت بتقريرها إلى أن اختبار الصاروخ جاء وسط ظروف لا تطاق، حيث تحركات الولايات المتحدة والقوى المعادية العسكرية طائشة وتدفع إلى تجاوز الحدود في إشارة إلى كوريا الجنوبية واليابان.

إقرأ المزيد