بسبب أزمة المنشطات

فهد المولد مهدد بالإيقاف لفترة طويلة!

الأحد ١٣ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١:٥٤ مساءً
فهد المولد مهدد بالإيقاف لفترة طويلة!
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد تطورات عديدة في أزمة إيقاف نجم فريق الشباب، فهد المولد، وذلك بعد استبعاده من قائمة منتخب السعودية في كأس العالم 2022.

استبعاد فهد المولد

واتخذ المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، اليوم الأحد، قرارًا باستبعاد فهد المولد من قائمة منتخب السعودية النهائية في نهائيات كأس العالم 2022، كإجراء احترازي بسبب أزمة المنشطات، واستدعاء نواف العابد بدلًا منه.

وسبق أن أعلن مركز التحكيم الرياضي السعودي في نهاية شهر أغسطس الماضي، عن تخفيض عقوبة المولد، بعدما كان مقررًا إيقافه لمدة 18 شهرًا بداية من مارس الماضي، وانضم إلى الشباب وشارك في المباريات الرسمية معه.

فهد المولد
المولد – المصدر @SPL

عقوبة الإيقاف

وأعاد قرار استبعاد اللاعب من قائمة المونديال، إلى الأذهان تصريحات وكيل أعمال فهد المولد، جراح الظفيري الشهر الماضي، عندما أكد وصول خطاب من محكمة الكاس يُفيد باستئناف “وادا” ضد قرار مركز التحكيم.

وشدد جراح الظفيري آنذاك على أن استئناف “وادا” يُعد إجراء روتينيًا على أن يقوم محامي المولد باستكمال الإجراءات القانونية.

فهد المولد
المولد – المصدر @SaudiNT

وعلق القانوني أحمد الأمير، على تصريحات الظفيري، بأن هذا الإجراء ليس روتيني، بل يعني أن اللاعب مهدد بالإيقاف بنسبة 50% وبمدة إيقاف أطول، بجانب إمكانية إيقافه خلال فترة الاستئناف كتدبير وقتي.

وفور الإعلان عن قرار رينارد باستبعاد فهد المولد، قام أحمد الأمير بإعادة نشر تغريدته السابقة عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تأكيدًا لصحة موقفه واحتمالية إيقاف اللاعب الشبابي لفترة طويلة.

فهد المولد
المولد – المصدر @fifaworldcup_ar