لنهائيات كأس العالم

غدًا بدء المرحلة الأخيرة من إعداد الأخضر

السبت ١٢ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٨:٥٦ مساءً
غدًا بدء المرحلة الأخيرة من إعداد الأخضر
المواطن - الرياض

يُدشن المنتخب السعودي، بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد، المرحلة الرابعة من الاستعداد لنهائيات كأس العالم قطر 2022، غدًا الأحد، بعد نهاية المرحلة الثالثة في الإمارات.

وكان المنتخب السعودي اختتم معسكره في الإمارات بمواجهة بنما وديًا التي انتهت بنتيجة (1-1) مساء أول أمس الخميس على استاد آل نهيان، وسجل هدف الأخضر “هيثم عسيري” في الدقيقة 37.

موعد المرحلة الرابعة

وستقام المرحلة الرابعة والأخيرة خلال الفترة 13 نوفمبر – 16 نوفمبر، وسيخوض الأخضر خلالها مواجهة ودية أمام منتخب كرواتيا في السادس عشر من شهر نوفمبر على ملعب مرسول بارك عند الساعة الواحدة ظهرًا.

وسيجري الأخضر حصة تدريبية يوم غدٍ عند الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعب مرسول بارك، في حصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.

قائمة الأخضر للمونديال

جدير بالذكر أن المنتخب السعودي بقيادة هيرفي رينارد كشف عن قائمته المكونة من 26 لاعبًا وهم: “حراسة المرمي: محمد العويس، محمد اليامي، نواف العقيدي.

الدفاع: سلطان الغنام، محمد البريك، عبدالإله العمري، علي البليهي، عبدالله مادو، حسان تمبكتي، سعود عبدالحميد، ياسر الشهراني.

الوسط: سلمان الفرج، سالم الدوسري، عبدالإله المالكي، محمد كنو، عبدالرحمن العبود، سامي النجعي، هتان باهبري، ناصر الدوسري، علي الحسن، رياض شراحيلي، عبدالله عطيف.

الهجوم: صالح الشهري، فراس البريكان، هيثم عسيري، فهد المولد”.

يذكر أن المنتخب السعودي سيواجه الأرجنتين يوم 22 نوفمبر ثم يواجه بولندا يوم 26 نوفمبر، ثم يختتم مبارياته في دور المجموعات في مونديال قطر، بمواجهة منتخب المكسيك يوم 30 نوفمبر.