بعد تعرضه لإصابة مع البايرن

ساديو ماني قد يغيب عن مونديال 2022!

الأربعاء ٩ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١:٣٠ مساءً
ساديو ماني قد يغيب عن مونديال 2022!
المواطن - الرياض

أُثيرت حالة من الجدل بشأن احتمالية غياب نجم بايرن ميونيخ الألماني، السنغالي الدولي ساديو ماني عن المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

غياب ساديو ماني

وتعرض ساديو ماني لإصابة خلال مباراة فريقه بايرن ميونيخ ضد فيردر بريمن بالأمس، ولم يستطع استكمال اللقاء بعد شعوره بآلام، ليضطر المدير الفني جوليان ناجلسمان لاستبداله بعد مرور 20 دقيقة.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، اليوم الأربعاء: “يعاني ساديو ماني بالفعل من إصابة قوية في أوتار الركبة، ومن المتوقع أن يغيب لعدة أسابيع عن الملاعب، وبالتالي لن يتواجد في مونديال قطر”.

ساديو ماني
ماني – المصدر @FCBayern

ومن المقرر أن يعلن المدير الفني لمنتخب السنغال الأول لكرة القدم، أليو سيسي عن قائمة اللاعبين المشاركين في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، يوم الجمعة المقبل.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد أشاد بإمكانيات ساديو ماني، متوقعًا أن يكون ضمن أبرز 5 لاعبين في صفوف السنغال بكأس العالم 2022، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ساديو ماني
ماني – المصدر fifa

السنغال بالمونديال

ويقع منتخب السنغال الأول لكرة القدم في المجموعة الأولى في المونديال، والتي تضم قطر البلد المضيف، هولندا، والإكوادور، ويأمل في مواصلة مشواره وخطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي.

منتخب السنغال
لاعبو السنغال – المصدر @caf_online_AR