تمكن من تسجيل 9 أهداف

جمال موسيالا يتألق في الدوري الألماني

الأربعاء ٩ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٢٦ مساءً
جمال موسيالا يتألق في الدوري الألماني
المواطن - الرياض

يُقدم جمال موسيالا مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ ضمن منافسات الموسم الرياضي الحالي من الدوري الألماني الممتاز.

فوز البايرن بالدوري الألماني

ولعب بايرن ميونيخ ضد فيردر بريمن بالأمس على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الألماني لكرة القدم، وانتهت المباراة بفوز العملاق البافاري بنتيجة 6/1.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ رصيده إلى 31 نقطة، في صدارة جدول ترتيب البوندسليغا، فيما تجمد رصيد فيردر بريمن عند 21 نقطة، ليحتل المركز السابع.

لاعبو البايرن – المصدر @FCBayernEN

تألق جمال موسيالا

ونجح جمال موسيالا صاحب الـ19 عامًا، في تسجيل الهدف الأول لفريقه بايرن ميونيخ ضد فيردر بريمن بعد مرور 6 دقائق فقط على انطلاق المباراة، بعد مراوغته للمدافع بشكل رائع.

ولفتت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن موسيالا وصل إلى هدفه التاسع في البوندسليغا خلال الموسم الجاري.

بايرن ميونيخ في الدوري الألماني
موسيالا – المصدر @FCBayernEN

وأشارت إلى أن جمال موسيالا أصبح أول مراهق يصل إلى 9 أهداف خلال أول 14 جولة على مدار تاريخ منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

وفرض الألماني الدولي موسيالا نفسه على التشكيلة الأساسية للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني هذا الموسم، بفضل قدراته الحاسمة وتسجيله للأهداف وصناعتها.

جمال موسيالا
موسيالا – المصدر @FCBayernEN