قبل المشاركة في المونديال

إصابات الأخضر تُربك استعدادات رينارد

الخميس ١٠ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٨:٥٦ صباحاً
إصابات الأخضر تُربك استعدادات رينارد
المواطن - الرياض

يعمل المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد على تجهيز اللاعبين المصابين في صفوف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم قبل المشاركة في كأس العالم 2022.

الإصابات تعطل رينارد

وأبدى النقاد الرياضيون في برنامج “كورة”، تعاطفهم مع المدرب الفرنسي، نظرًا لكثرة الإصابات، وقال عبدالعزيز السويد: “أتعاطف مع رينارد بسبب الإصابات الكثيرة والمؤثرة في صفوف الأخضر“.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

وعلق وليد علي قائلًا: “كان الله في عون رينارد وسط ظروف الإصابات بين صفوف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وأتمنى جاهزية اللاعبين في أقرب وقت للوصول للتشكيلة النهائية”.

وقال وائل النجار: “دخول اللاعبين في كأس العالم يختلف تمامًا عن المباريات الودية، ولا نستطيع لوم المدرب الفرنسي وسط ظروف الإصابات.. ومتفائلون بالأخضر في المونديال”.

الأخضر قبل كاس العالم قطر
لاعبو المنتخب – المصدر saff

الأخضر بالمونديال

ومن المقرر أن يلعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضد نظيره البنمي، مساء اليوم الخميس، في آخر مبارياته الودية في أبو ظبي، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من برنامجه الإعدادي لكأس العالم 2022.

وينطلق مشوار الأخضر في المونديال يوم 22 نوفمبر، بمواجهة قوية ضد الأرجنتين الأول على ملعب لوسيل، ثم بولندا على ملعب المدينة التعليمية، يوم 26، ثم المكسيك، يوم 30، على ملعب لوسيل.

منتخب السعودية - الأخضر قبل كأس العالم قطر
لاعبو المنتخب – المصدر saff