بعد أن شارك أمام إشبيلية

مودريتش يظهر في 450 مباراة مع Real Madrid

الأحد ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ١:٣٠ مساءً
مودريتش يظهر في 450 مباراة مع Real Madrid
المواطن - محمد سمعه

حقق الكرواتي لوكا مودريتش نجم نادي Real Madrid الإسباني رقمًا مميزًا بعد أن شارك أمام فريق إشبيلية مساء أمس السبت في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وكان مودريتش سجل هدفًا من ضمن ثلاثية ريال مدريد في المباراة التي انتهت بفوز الريال بثلاثية مقابل هدف، في لقاء أُقيم على ملعب سانتياجو بيرنابيو بمدريد.

واحتفى الحساب الرسمي لـ ريال مدريد عبر “تويتر” بظهور مودريتش في 450 مباراة مع الريال في مختلف البطولات، كما سجل هدفه الثاني في شباك إشبيلية خلال 19 مواجهة سبق له وأن خاضها ضد الفريق الأندلسي.

Real Madrid ضد إشبيلية

وفي المباراة، بدأ الشوط الأول بضغط هجومي من قبل ريال مدريد، حيث سجل الكرواتي لوكا مودريتش هدف التقدم لـ الريال بالدقيقة الخامسة، بعد تمريرة متقنة من البرازيلي فينسيوس جونيور.

لوكا مودريتش - ريال مدريد ضد الأتلتيكو

وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد.

لوكا مودريتش - Real Madrid - ريال مدريد

وبعد مرور 9 دقائق من بداية الشوط الثاني باغت إشبيلية، ريال مدريد مسجلًا هدف التعادل عبر الأرجنتيني إريك لاميلا بالدقيقة الـ54.

وواصل Real Madrid ضغطه الهجومي، ليُضيف هدفين خلال دقيقتين عبر كل من لوكاس فاسكيز والأوروجوياني فريدريكو فالفيردي بالدقيقتين الـ79 والـ81.

الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة رقم 31 في صدارة الدوري الإسباني، أما رصيد إشبيلية فتجمد عند 10 نقاط في المركز الرابع عشر.

الريال ضد إشبيلية

إقرأ المزيد